تقاريرسلايدر

اعترافات الأب المتهم بقتل ابنه المعاق:كنت بأدبه بسبب شكوى الجيران من صراخه

الأم غادرت الشقة بعد خلاف فكان يترك الطفل وحده

كتب ــ سليم سامي

اعترف الأب المتهم بضرب ابنه المعاق حتى الموت في مدينة نصر، أمام رجال المباحث، بأنه ضرب ابنه بسبب تكرار شكاوى الجيران من صوت صراخه المزعج، وقال إنه متزوج ولديه 3 أطفال منهم الضحية المصاب بإعاقة ذهنية منذ طفولته.

وأضاف المتهم إنه نشب خلاف بينه وبين زوجته تركت على إثره المنزل إى بيت أسرتها وأخذت معها طفلين، وتركت الابن المعاق في الشقة، حيث كان يضطر لترك الطفل بمفرده ويترك له الطعام والمياه ويذهب إلى العمل.

وكشف المتهم أن ابنه سقط من فوق منضدة على الأرض أثناء وجوده في الشقة بمفرده، ما أدى إلى إصابته، وكان يصرخ من شدة الألم فشكا له جيرانه من صوت صراخ نجله المستمر، ما دفعه لمحاولة تأديبه فصفعه على وجهه فسقط على الأرض.

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا بوفاة طفل، 15 سنة، داخل شقته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات، أن المجنى عليه معاق ذهنيا، وبفحص الجثة ظاهريا تبين وجود آثار ضرب، حيث كشفت التحريات أن والد الطفل تعتدى عليه بالضرب بهدف تأديبه ما أدى لمقتله.

وفي شأن أخر تكثف أجهزة الأمن في محافظة المنيا بالتنسيق مع مباحث مركز ملوي جهودها، لكشف ملابسات وغموض محاولة أب بقتل أبنائه الثلاثة بإحدى قرى ملوي، بإلقائهم أسفل القطار، حيث حالت الشرطة بينه وبين تنفيذ الجريمة قبل القبض عليه.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا إخطارا من قسم شرطة مركز ملوى بالواقعة، وأفادت التحريات الأولية بمحاولة الأب إلقاء أبنائه على شريط السكة الحديد، وعند رؤيته لرجال الشرطة ألقى بنفسه فى ترعة الإبراهيمية، إلا أن الشرطة تمكنت من القبض عليه وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا 

تفاصيل توجيهات السيسي للمشروعات القومية للكهرباء ومحطة الضبعة النووية

ماذا يحدث في الزمالك؟ .. إخلاء عقار وهبوط أرضي بسفارة البحرين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى