سلايدرتقارير

ما تعني أحلام الأصحاء وذوي الإعاقة بأشخاص من أصحاب الهمم؟

كتب: غادة سويلم

ترتبط كلمة الإعاقة، في أذهان كثيرون، بالضعف والمرض، هذا ما يعتقده الناس عن هؤلاء الأشخاص الذين تكون قدراتهم الجسدية محدودة لأسباب موضوعية. ومع ذلك، يحتاج الأشخاص ذوي الإعاقة عادة إلى دعم محدد من المجتمع.

قد تحلم بأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة معروفين لك أو لم تقابلهم أبدًا، فتبدأ بالبحث عن تفسير الحلم في كتب تفسير الأحلام. ليس بالضرورة حينما تحلم بأصحاب الهمم هو نذير لتدهور صحتك، ففي معظم الأحيان، تكون بمثابة الإسقاط في مجالات الحياة الأخرى.

ماذا يعني الحلم بأسخاص من ذوي الإعاقة؟  

اعتبر موقع Globe Views الأمريكى، المتخصص فى علم الابراج الفلكية وتفسير الاحلام، أنك إذا كنت تحلم بذوي الاعاقة، فهذا بالتأكيد تحذير. ربما في الحياة الواقعية، يمكنك أن تصبح ضحية خدعة غير عادلة لزملائك أو شركاء العمل. فتلك الازدواجية تستحق أن تخاف منها.

بالنسبة للفتيات، يعد هذا الحلم تحذير لهم عن علاقة مع شباب الذين يستغلون سذاجتهم. فيكون الشخص من ذوي الإعاقة في الحلم بمثابة جرس الانذار لتلك الفتاة لتنبيهها بانه سيكون من الصعب بناء علاقة جدية مع ذلك الشاب ومن الأفضل الحذر من هذه الرومانسية.

إذا كنت تشعر بالحزن والأسى لأنك رأيت شخص من ذوي الإعاقة وتعاطفت معه في حلمك، فإنه ينبئ أنه في الحياة سوف تحتاج إلى مساعدة شخص ما قريبًا. لا يجب أن تنكر دعم أصدقائك وحتى الأشخاص الذين لا تعرفهم، ولكن الذين يحتاجون إلى المساعدة.

ماذا تعني أحلام ذوي الإعاقة بأشخاص في نفس حالتهم؟

إذا كنت من ذوي الإعاقة وجاء في حلمك أشخاص مثل حالتك، فإن التفسير ليس مأساويًا كما تعتقد. سيكون لديك مزاج سيئ فقط بسبب بعض المشاكل غير المهمة. على الأرجح، سيكون هذا مرتبطًا بالعمل، بسبب الإجراءات غير المنسقة التي تجهدك وتحيط بك.

أيضا، لا يجب أن يقلق الأشخاص إذا حلموا بكبار السن. فالحلم بهم ينبئك بأنك ستعيش حياة مريحة في المستقبل القادم. سيتم حل جميع المشاكل بسرعة دون بذل الكثير من الجهد.

قد يعني الشخص المعاق في المنام أن زملائك سيحاولون التدخل في شؤونك. الحلم الذي واجهت فيه شخص من ذوي الإعاقة، هو تحذير من الحوادث غير المرغوب فيها التي ستتعرض لها. وإذا كنت شخصا غير صالح، فستواجه أوقاتًا سيئة في العائلة، والسبب هو الشك المتبادل وسوء الفهم والغيرة.

ما تعني أحلام الأصحاء وذوي الإعاقة بأشخاص من أصحاب الهمم؟

إذا حلمت برجل على كرسي متحرك، فإن هذا الحلم ينذر بالاقتراب من خطر يحيط بك، علاوة على ذلك، سيكون هناك شخصًا سيقدم لك الدعم والمساعدة. يحذرك حلم متسول معاق من أن الرفاق الجدد الذين دخلوا الى حياتك ليسوا بالأشخاص الجيدين لك، وأنه لا يمكنك الاعتماد عليهم في الأمور المالية المهمة.

إذا حلمت بشخص معاق بوجه مشوه، في الواقع ستصاب بخيبة أمل من شخص قريب. يعد الحلم بأنك تستخدم عكازات بمشكلات كبيرة لن يتم حلها بنفسك. إذا تزوجت من شخص معاق، فإنه ينبئ بمشاكل في العمل، بحسب ما أوضحه الموقع.

وكذلك، فعندما تحلم بشخص ضرير، فذلك دلالة على أنك ستصاب بخيبة أمل مع صديق لن تتمكن من ملاحظة أنانيته وحقده عليك في الوقت المناسب. وإذا رأيت في منامك أنك أصبحت معاقًا بسبب حادث، فهذا تحذير ينبهك ان تتخذ السلامة في كل خطواتك، لأن هذا الحلم يمكن أن يصبح حقيقة.

اقرأ أيضًا 

ذوي الإعاقة مناشدين السيسي استثنائهم من مخالفات البناء: ظروفنا صعبة ومعناش فلوس 

هل يشارك محمد صلاح مع مصر في أولمبياد طوكيو؟.. شوقي غريب يجيب

بعد انتحار أب لثلاثة أطفال من ذوي الإعاقة .. التضامن تتدخل لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة وعلاج الأطفال 

تفاصيل جولة وزير الإسكان والمشاريع بمدينة العلمين الجديدة (صور)

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى