الأخبار

عمان توقع اتفاقية لتوريد ألعاب للأطفال ذوي الإعاقة في 19 حديقة عامة

كتبت ــ سهير مجدي 

وقعت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، بعمان، صباح اليوم الثلاثاء، على اتفاقية تمويل مشروع توريد وتركيب ألعاب للأطفال ذوي الإعاقة في الحدائق العامة.

وقع الاتفاقية أحمد بن عبد الله الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه، فيما وقعها من جانب الشركة الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وتضمنت الاتفاقية تمويل مشروع توريد وتركيب ألعاب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وأصحاب الهمم، في 19 حديقة عامة تقع تحت نطاق إشراف الوزارة موزعة على الحدائق العامة في ولايات السويق وصحم والخابورة وشناص بمحافظة شمال الباطنة، وفي ولايتي وادي المعاول وبركاء بمحافظة جنوب الباطنة، وفي ولايات نزوى وسمائل ومنح بمحافظة الداخلية، وفي ولاية البريمي بمحافظة البريمي، وفي ولايتي عبري وضنك بمحافظة الظاهرة، وفي ولايتي صور وجعلان بني بو حسن بمحافظة جنوب الشرقية، وفي ولايتي إبراء والمضيبي بمحافظة شمال الشرقية، وفي ولايات مدحاء وخصب وبخاء بمحافظة مسندم.

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية من منطلق الدور الذي يوليه القطاع الخاص في تفعيل جانب المشاركة المجتمعية مع مؤسسات القطاع الحكومي والمساهمة في دعم وتمويل المشاريع الهادفة بما يحقق الصالح العام للمجتمع.

اقرأ أيضًا 

مجلس النواب يقر قانونًا يمنع ضباط الجيش من الترشح لأي انتخابات إلا بموافقة “الأعلى للقوات المسلحة”

رئيس الوزراء: هناك أحياء لن يُسمح بالبناء السكني بها لأنها وصلت إلى كثافاتها القصوي 

وزير الإعلام: كورونا مرض صعب وأنا وأسرتي كلها مصابين

استشهاد مصري في الكويت دهسًا بسيارة بعد دفاعه عن مقر عمله

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى