سلايدرتوك شو

يسرا: جوزي كل مني أكل ني ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش

كتب ــ مؤمن محمد 

أكدت الفنانة يسرا أنها تطبق الإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي عدوى فيروس كورونا، مشيرة أنها تقوم بأعمال المنزل، وقالت: “خالد استحمل طبيخي الوحش لأني ماطبختش من زمان وكل مني أكل ني ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش”.

وأضافت “كده ينفع وكده ينفع”، مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية وأن زوجها لم يصدق أنها أتقنتها.

وعبرت يسرا عن إعجابها بدور الفنانة عبير صبري في مسلسل “خيانة عهد” ووصفته بأنه من أفضل حالاتها الفنية، مشيرة إلى أن عبير صبري كانت تخشى من الدور وتقوم به بإخلاص وحب وشغف.

وأضافت خلال مداخلة عبر تطبيق “زووم” مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن” المذاع عبر فضائية “العربية الحدث”: “أجمل مشاهدها كان وهي تواجه أولادها وزوجها بمشاعر ندم”.

وأثنت يسرا على دور الفنانة حلا شيحة في المسلسل، معتبرة أنها نجحت في دورها لدرجة أن المشاهدين كرهوها، مؤكدة أن هذا نجاح كبير لها.

ووصفت مشاهد صفه صفع حلا شيحة بالمسلسل قائلة: “كنت لازم أبقى قاسية لأنهم أخدوا أعز الناس عندي في حياتي وابني ولما ضربت حلا في المشهد ورغم أني بكره أني اضرب حد.. ضربتها بجد والقلم لبس ومن كل الزوايا وحلا معلقتش خالص واستسلمت ومافتحتش بقها رغم أن المشهد اتمثل 6 مرات واتضربت في كل مرة”.

وذكرت أصعب المشاهد في المسلسل: “أصعب مشهد كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقله نروح المشرحه ماحبتش أأفور في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن”.

وعن التصوير في ظل تفشي فيروس كورونا قالت يسرا: “ماحدش فينا اتصاب في كل الفريق بالفيروس وبنطهر المكان باستمرار حتى الأيام الي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من  الكحول وما أهملناش”.

اقرأ أيضًا 

تخفيض عدد الأطفال إلى 50% .. وزيرة التضامن تعلن شروط وضوابط فتح الحضانات

ما هو الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية لمتابعة جهود رئاسة مصر الداخلية والخارجية؟

السيسي: لو عاوزين نحل المسائل الموجودة في مصر عاوزين أرقام هائلة جدًا.. تريلونات كتير أوي

السيسي: طول ما الشخص يخالف طول هناخد منه فلوس .. ويوجه برصد المخالفات من خلال رسالة على هاتف مالك السيارة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى