سلايدر

رئيس الوزراء: أرجو المواطنين عدم الاستخفاف بالقرارات والالتزام والأعداد ربما تزيد وده ميقلقناش

 

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحل الوحيد هو التزام المواطنين بالإجراءات المتخذة، موضحًا أن الهاجس لدينا يتمثل في المناطق ذات الكثافات الكبيرة. وطالب رئيس الوزراء المواطنين بعدم الاستخفاف بالقرارات مطالبًا الجميع بالالتزام.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية له: “لدينا توافر في السلع الاستراتيجية، ونتابع مع المحافظين توافر السلع في المنافذ”.

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أن وزارة الصحة وفرت 1000 سيارة مجهزة بالكامل للعمل كعيادات متنقلة للكشف على المواطنين بجميع المحافظات في إطار عمليات الترصد والمتابعة واحتواء فيروس كورونا.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن الإصابات بفيروس كورونا في العالم وصلت إلى مليون إصابة، بينما نتكلم في مصر في حدود 850 إصابة.

وتابع: “الطبيعي إن الأرقام على مستوى اليوم هتبدأ في التزايد، الأسبوع اللي فات المتوسط كانت في التلاتينات والأربعينات والأسبوع ده الإصابات اليومية هتبقى في المتوسط بين 60 أو 70 أو 80، وممكن الأسبوع يبقى أكتر شوية، كلده ميقلقناش، لأننا طول ما إحنا في المنحنى التصاعدي المتدرج ميقلقناش في أي حاجة”.

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أنه يتم  لتأكيد يوميا من عدم تأثر حياة المواطنين بالإجراءات التي تم اتخاذها للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا 

معامل القوات المسلحة تدرج تحليل كورونا .. تفاصيل الأسعار (مستند)

وزير التعليم يشرح تفاصيل إعداد بحث واحد في كل المواد لكل طالب

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى