الأخبارسلايدر

التضامن: الإفراج عن آية سمير وإنهاء أزمتها مع دار نهر الحياة

 

 

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي أنه تم الإفراج عن الطفلة آية سمير أحد نزلاء دار أيتام “نهر الحياة” بالعاشر من رمضان، وذلك بعد تدخل وزارة التضامن في البلاغات الكيدية التي قدمت ضدها من إدارة الملجأ.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا قصة آية سمير بعد أن قامت بتصوير اعتداء مسئولي الدار على الأطفال، فقامت الإدارة بتقديم عدد بلاغات ضد الفتاة وتم حبسها، حتى تدخلت وزارة التضامن الاجتماعي للإفراج عنها.

وعلقت وزيرة التضامن على الواقعة، مؤكدة متابعة باهتمام بالغ واقعة اتهام الطفلة آية سمير صبري إحدى فتيات دار نهر الحياة بالشرقية.

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتواصل مع مكتب السيد النائب العام للاطلاع على الموقف القانوني للطفلة بما يحقق كامل الاحترام للقانون وسلطة النيابة العامة ويحقق المصلحة الفضلي للطفلة

وبالفعل قام اليوم السيد المستشار المحامي العام لنيابات جنوب الزقازيق الكلية بإصدار قرار بإيداع الطفلة آية سمير صبري بدار التربية بالجيزة علي ذمة القضايا المتهمة فيها .

وستقوم الوزارة بتوفير الحماية القانونية للطفلة أثناء سير التحقيقات كما ستقوم بعمل برنامج للتدخل النفسي للطفلة أثناء إقامتها بالدار وتقديم الدعم اللازم لها للوقوف على أسباب المشكلات التي تعاني منها وسبل علاجها.

اقرأ أيضًا 

ترامب: كل الدول تُخفي معلومات كورونا واستعدوا لأيام سوداء

وزيرة التضامن تشكل لجنة لبحث شكاوى تحدي الخير

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى