الأخبارسلايدر

محافظ البحر الأحمر يسلم مواطن من ذوي الإعاقة رخصة بيع الجرائد

 

 

 

سلم محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، مواطن من ذوي الإعاقة رخصة إشغال طريق لبيع “الجرايد”، وذلك بعدما علم أنه يمارس مهنة بيع الصحف لأكثر من 30 عام سيرا على الأقدام ويعمل قرابة الـ18 ساعة يوميا لتوفير قوت يومه، ويعول 5 بنات، وتقدم المواطن بأكثر من طلب ولم يستجب له، حيث حرص المحافظ على تسليم المواطن الرخصة بنفسه.

يواصل محافظ البحر الأحمر، مواقفه الإنسانية، تأكيدا لتعهده منذ توليه منصبه بأن المواطن البسيط يتصدر اهتماماته، مؤكدا أنه يتابع شكاوى المواطنين بنفسه، ويعمل على حلها وفقا للاجراءات القانونية، مشيرا إلى أن ذوي القدرات الخاصة يحظوا باهتمام كبير من الدولة.

كان محافظ البحر الأحمر كلف اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة بسرعة بحث حالة بائع جرائد من ذوي القدرات الخاصة وتوفير سبيل للعيش الكريم ومصدر رزق يمكنه على مواجهة أعباء المعيشة بعدما علم أنه يعمل قرابة الـ18 ساعة يوميا لبيع وتوزيع الصحف.

وعلى الفور، كلف رئيس مدينة الغردقة بركات القاضي مدير إدارة المتابعة بالوحدة المحلية، بتوفير إشغال طريق بأحد المناطق الحيوية بعد مقابلة بائع الجرائد واسمه “شاذلي”، ليستطيع من خلالة بيع الصحف وبعض مستلزمات البقالة الخفيفة.

اقرأ أيضًا 

برلين على موعد مع انعقاد “برلمان المعاقين”

الجمارك تصدر منشورًا لتطبيق الإعفاء الجمركي لذوي الإعاقة

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى