سلايدرخدمات

تصل قيمته إلى نصف مليون جنيه .. تعرف على قرض “حضانتي” من بنك ناصر

 

أكد بنك ناصر الاجتماعي، أن مشروع “حضانتي” يتيح قروضا لإنشاء وتجديد حضانات خاصة ضمن البرنامج القومي لتنمية الطفولة المبكرة “حضانتي”، والذي تموله وزارة المالية بإجمالي 250 مليون جنيه.

وأشار “بنك ناصر”، إلى أن الفئات المستهدفة بمشروع قرض الحضانة، هم أصحاب المعاشات وورثتهم والعاملين بالحكومة وقطاع الأعمال والعاملين بالقطاع الخاص وأصحاب المهن الحرة.

“الأهلي” و”الإسكندرية” و”مصر” المستندات والشروط للتقديم على قرض

ويساعد مشروع “حضانتي” على تأسيس الأطفال وتنمية مهاراتهم، ويوفر خدمة ذات جودة عالية لهم، كما يسهم في حل مشكلة المرأة العاملة، وكذلك مشكلة البطالة، كما يعمل على تمويل تطوير وتوفيق أوضاع حضانات للأطفال بقروض میسرة تتراوح قيمتها من 20 ألفًا إلى 500 ألف جنيه، يتم سدادها على 4 سنوات بدون فوائد.

ويقدم بنك ناصر الاجتماعي قرض تمويل الحضانات “قرض حضانتي” بدون فوائد، ويستهدف التمويل كافة محافظات مصر، لتطوير أكبر عدد ممكن من الحضانات المرخصة.

كما يستهدف البنك منح الحضانات غير المرخصة فرصه لاستكمال شروط الترخيص والاندماج بالقطاع الرسمي.

تعرف على المستندات والإجراءات للحصول على قرض من بنك ناصر الاجتماعي

شروط القرض

 أولًا: الحد الأقصى لتمويل مشروع الحضانة القائمة المرخصة أو غير المرخصة 500 ألف جنيه دون فوائد.

ثانيًا: المصاريف الإدارية نسبتها 5% لإجمالي مدة القرض، ويتم خصمها مرة واحدة.

ثالثًا: فترة سداد القرض تتراوح ما بين عام إلى 4 أعوام.

رابعًا: يشترط البنك ألا يقل صاحب المشروع عن 21 عامًا، ولا يزيد عمره عن 60 عامًا في نهاية فترة التمويل، ويجب أن يكون من الحاصلين على مؤهل عالي مناسب.

خامسًا: يشترط مراعاة الحضانات لاحتياجات الأطفال من ناحية الموقع الملائم، ووجود كافة الإجراءات الأمنية، وتحقيق السلامة للأطفال.

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى