الأخبارسلايدر

وزيرة البيئة: ندعم ذوي الهمم ونفخر بجهدهم في العمل البيئي (صور)

 

عبرت ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة عن فخرها بجهود ذوي الهمم في العمل البيئي، وأكدت دعمها الكامل لذوي الإعاقة.

تابعت وزيرة البيئة، باهتمام رحلة تحقيق حلم البطل السباح محمد كرم، من ذوى الهمم بالغوص بمحمية رأس محمد بمحافظة جنوب سيناء، حاملا لافته “الغوص بالمكان الأكثر أمان بالعالم – مصر “لدعم العمل البيئي والترويج للسياحة البيئة بدعوة العالم للاستمتاع بالمحميات في مصر.

محمد رمضان يستقبل طفل من ذوي الإعاقة ويرد على عمرو مصطفى

وأعربت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، في بيان صحفي، أصدرته وزارة البيئة، اليوم، الأربعاء، عن فخرها بدمج أبطال مصر من ذوي الهمم في العمل البيئي لأنهم جزء هام من نسيج الوطن لابد من حمايته و دمجه و تشجيعه على العمل و المشاركة بكافة الأنشطة البيئية و الاجتماعية، مشيرة إلى متابعتها لعملية الغوص حتى انتهاءها و تشجيعها لكافة أبطال مصر واستعدادها لتقديم الدعم الكامل لهم لحماية البيئة  .

ويذكر أن الدكتورة ياسمين فؤاد وافقت على رعاية رحلة غوص أول بطل سباح من ذوى الهمم بمحمية رأس محمد بعد تدريبه و توفير له الرعاية والتأمين وهو ما تم تنفيذه بنجاح للتأكيد على دعم الشباب من ذوى الهمم في القيام بالأنشطة المجتمعية والرياضية و البيئية .

بنك يفعل خدمة لغة الإشارة .. وآخر يلغي رسوم فتح الحساب لذوي الإعاقة

وأكدت وزيرة البيئة أن الوزارة تعمل على تنفيذ استراتيجية جديدة  تهدف لبناء الإنسان كأحد أسس التناغم مع الطبيعة في إطار خطة الحكومة لدمج كافة فئات المجتمع و خاصة الأجيال الناشئة و ذوى الهمم للتأكيد على دور الفرد و العمل  التشاركي في حماية البيئة.

وتنفذ وزارة البيئة العديد من المبادرات و البرامج التي تهدف إلى رفع الوعى البيئي لدى الاجيال الناشئة من ذوي الإعاقة ودمجهم في العمل البيئي .

4 5 6 1 2 2 4 3 1

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى