سلايدر

محمد رمضان يستقبل طفل من ذوي الإعاقة ويرد على عمرو مصطفى

 

نشر الفنان محمد رمضان، صورة من كواليس تصوير أحداث مسلسله الجديد “البرنس”، الذي يتم تصويره داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وعلق رمضان على الصورة التي ظهر فيها بجانب طفل من ذوي الهمم وهو سوري الجنسية قائلًا: “واحد من الجمهور السوري أخوتنا الغاليين نورني في تصوير مسلسل البرنس، رمضان يجمعنا 2020”.

ومسلسل “البرنس”، يشارك فيه كل من، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

وفي سياق منفصل، هاجم الملحن عمرو مصطفى، الفنان محمد رمضان. وقال عمرو إن الأغاني الموجودة حاليا في السوق انتشرت والسبب فى انتشارها هو عدم وجود بديل والدليل على ذلك أنه عندما يتم إصدار البوم للهضبة عمرو دياب والذي أستمر لمدة 37 عاما هو نمبر وان في مجاله يصبح هذا الألبوم ترند وينصرف الجمهورعن ما تسمى بأغانى المهرجانات، مؤكدًا على أنه لن يلحن لمحمد رمضان مرة ثانية ولو كان المقابل مليارات.

وتابع مصطفى خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث اليوم وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي أن ما يحدث حاليا هي فوضى ثقافية، معتبرًا أن المجتمع يرفض ما يحدث من أغانى المهرجانات، على حد وصفه. وغيرها والدليل على ذلك مقارنة أعداد الجمهور التي تذهب للهضبة عمرو دياب في حفلاته والأعداد التي تذهب لمحمد رمضان.

وفى أول رد من رمضان على عمرو مصطفى، نشر رمضان عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام” فيديو للمداخلة الهاتفية للمُلحن عمرو مصطفى، وأدمج صوت عمرو مصطفى مع صور من حفلاته تظهر الأعداد الكبيرة التي تتواجد بالحفلات على عكس تصريح عمرو مصطفى.

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى