سلايدر

طفل من ذوي الإعاقة يشتكي لمنعه من دخول الملاهي .. تركي آل الشيخ يرد

 

شكى طفل من ذوي الإعاقة من منعه من دخول الملاهي، وأظهر مقطع فيديو متداول الطفل وهو يوجه رسالة لرئيس الهيئة العامة للترفيه، قال فيها، الحمد الله على سلامتك يا بوناصر .. زعلان على هيئة الترفيه.

من جانبه أوضح والد الطفل عبر تويتر تفاصيل الواقعة قائلًا “بالأمس كنا في ونتر وندر لاند وللأسف مُنع ابني من دخول ألعاب المدينة لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة رغم أنه من ذوي الهمم العالية”.

وتفاعل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مع حالة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد شكواه من منعه من دخول مدينة ألعاب “ونتر وندر لاند”.

وتعليقا على الواقعة، قال آل الشيخ عبر “تويتر”: “غير مقبول هذا أبدًا… أرجو تتواصل مع الأخ احمد المحمادي في الترفية حالًا واحنا عازمينكم”.

“التعليم”: فرص لحملة المؤهلات من ذوي الإعاقة للعمل بالوزارة متطوعين

وفي شأن منفصل، وجه تركي آل الشيخ 3 رسائل إلى جماهير ناديه، عقب الفوز على بيراميدز 2-1 على ملعب الدفاع الجوي، في قمة مباريات المرحلة الـ16 للدوري المصري الممتاز.

وعلق مالك بيراميدز السابق في رسالته الأولى قائلاً: “مبروك الحمد لله الفوز، العقدة راحت بعدي”.

تركي آل الشيخ كان قد اشترى نادي الأسيوطي قبل أيام من انطلاق الموسم الماضي؛ ليحول اسمه إلى بيراميدز، ويفوز على الأهلي ذهاباً وإيابا في الدوري الممتاز، قبل أن يبيع حصته للمستثمر الإماراتي سالم الشمسي.

وأعاد آل الشيخ استخدام جملته الشهيرة: “اللي يلعب معنا يستحمل”، في رسالته الثانية لجماهير الأهلي في إشارة إلى تصدر الفريق الأحمر بالعلامة الكاملة بتحقيق 39 نقطة من 13 مباراة.

وأتم الشيخ رسائله قائلًا: “إذا استمر موعد مباراة القمة في يوم 24 فبراير بالقاهرة على موعده، ومدني الله بالصحة، فإن نيتي إن شاء الله حضور المباراة والاستمتاع مع الجمهور”.

ولم يحضر تركي أى مباراة في مصر للأهلي أو بيراميدز، منذ رئاسته الشرفية للنادي الأحمر.

الأهلي سيواجه الزمالك يوم 24 فبراير المقبل في القاهرة في بطولة الدوري، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري الممتاز، بعد أن يكون الفريقان قد لعبا كأس السوبر المصري في أبوظبي يوم 20 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضًا 

مؤسس حملة “عايز حقي” توجه رسالة للرئيس: يعملوا إيه 15 جنيه في اليوم للمعاق

حقوقي: يجب إضافة تسهيل الحج والعمرة وتكاليف الزواج لصندوق دعم ذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى