سلايدرالأخبار

إخلاء سبيل سائق متهم بالتحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

 

قررت محكمة جنح الزقازيق، بالشرقية، إخلاء سبيل سائق “توك توك” على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بالتحرش بطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا، بالقرب من مسكنها بقرية “كفر الحصر” التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أسرة الطفلة “زهرة.ر.م” 16 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، اتهموا فيه “مصطفى.و.م” 19 سنة، سائق “توك توك”، بهتك عرض ابنتهم ومحاولة التعدي عليها جنسيًا، مستغلًا إصابتها بـ”متلازمة داون”.

التضامن تصدر منشورًا للجمع بين معاشين لذوي الإعاقة .. تعرف على الأوراق المطلوبة

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء تواجد إحدى السيدات في شرفة مسكنها بالمنطقة، لاحظت تحرش المتهم بالطفلة، وحاول التعدي عليها جنسيًا وهتك عرضها، وعندما صرخت السيدة تركها المتهم واستقل دراجته وغادر المكان على الفور.

الأوراق المطلوبة لتسجيل راغبي العمل من ذوي الإعاقة للحصول على وظيفة

وتمكن رجال مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد متولي، من ضبط المتهم، وذلك بعد التعرف على هويته من خلال تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 62281 إداري الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، قبل صدور قرار بإخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا 

“التضامن”: أبناء ذوي الإعاقة يمكن أن يحصلوا على ثلاث معاشات

خطوة بخطوة .. طريقة استخراج كارت الخدمات المتكاملة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى