الأخبارسلايدر

المجلس القومي يحدد أخر موعد لتقلي طلبات مترجمي لغة الإشارة بمعرض الكتاب

 

 

أعلن المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة أن يوم الأحد المقبل 12 يناير الجاري، هو أخر موعد لتلقي طلبات التقدم لمترجمي لغة الإشارة من الراغبين في المشاركة في الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بالتعاون مع المجلس، والمقرر عقدها في الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير 2020 بأرض المعارض بالتجمع الخامس، ويمنح المجلس لمترجمي لغة الإشارة المتقدمين ومن سيتم اختيارهم شهادة تقدير معتمدة، ومكافأة مادية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المشتركة بين المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، ووزارة الثقافة، والهيئة المصرية العامة للكتاب على مدار السنوات الماضية، ومن أجل التعاون في ترجمة فعاليات وأنشطة المجلس بالمعرض، وعدد من الندوات الثقافية ببرنامج معرض الكتاب.

وأشار إعلان المجلس أنه يجب على المتقدم أن يكون لديه خبرة في مجال ترجمة لغة الإشارة لا تقل عن ثلاث سنوات، والتفرغ خلال فترة المعرض، بالإضافة إلى حضور الورشة التدريبية التي ينظمها المجلس قبل افتتاح معرض الكتاب .

ويتيح المجلس للمتقدمين إرسال البيانات الشخصية (الاسم – العنوان – الإيميل – رقم التليفون) مع صورة من الرقم القومي سارية على info@ncda.gov.eg ، وتكون المشاركة بأولوية التقديم .

اقرأ أيضًا 

تعرف على مميزات كارت الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة

مجلس الدولة: إعفاء ذوي الإعاقة من الرسوم القضائية بشرط .. تعرف عليه

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى